Please disable your adblock and script blockers to view this page

Dec 18, 2020

ضحية مقابر الإسماعيلية: «بوست على رجله عشان يسبني وقال لى لو أمي هغتصبها”

 

الضحية
الضحية

" يوم أسود .. عمرى مهنساه" بدموع مثل شلال المياه رويت فتاة الإسماعيلية، التي تعرضت للتعدي جنسيا على يد مسجل خطر شقى داخل مقابر مدينة الإسماعلية أمام زوجها، كانت ذهبت معه لاسترجاع الدراجة البخارية" التروسيكل" الخاص به بعد سرقته ليعتدي عليها عددًا من الخارجين على القانون، ويقيدون حركة زوجها ويعتدوا عليها جنسيا أحدهم.

تفاصيل الجريمة

في أول ظهور لها على شبكة القنوات الفضائية كشفت ربة منزل الإسماعيلية، مع الإعلامي طارق علام في برنامجه "هو ده" المذاع عبر قناه "المحور"، تفاصيل الواقعة.

واشارت ربة المنزل ضحية الاغتصاب على يد مسجلين خطر، أنها كانت ذاهبة لأداء عملها كعاملة نظافة في منطقة الإسماعيلية، وفوجئت بعدم وجود التروسيكل الخاص بزوجها أمام المنزل وقاما بالبحث عنه ولم يجدوه في أي مكان.

وأوضحت ربة المنزل ضحية الاغتصاب على يد مسجلين حطر، أنهما تلقيا مكالمة هاتفيا من شخص مجهول يرشدهما إلى مكان وجود الدراجة البخارية" التروسيكل" في مقابر الإسماعيلية وتوجهت إلى هناك بصحبة زوجها 9 صباحًا.

وأشارت ربة المنزل ضحية الاغتصاب، أنهما فوجئا بالمتهم إسلام يقود مركبة ومعه 3 آخرين واستوقفوهما "قالوا لي خدي يا بت جوزي قالهم بت مين دي مراتي وقالوا إيه اللي عرفنا أنها مراتك وأنا طلعت لهم صور فرحي من على الهاتف المحمول بتاعى.

وتابعت "قالو لي إنهم مش مصدقين وضربوا جوزي بالأسلحة البيضاء"السكاكين" وشتموني بألفاظ وحشة، والمتهم الأول قال لجوزي أنا هاخدها على البوابة وأعرف هي مراتك ولأ، والتلاتة التانيين حطوا جوزي جوة تربة وقعدوه فيها".

وتابعت ربة المنزل في حوارها مع الإعلامي طارق علام : " اللى اسمه إسلام ده شدني من شعري وضربني بالقلم وفضل يلف بيا في الترب ودخلنا في مكان مقفول".

ومن جانبه قالت والدة الضحية:" بنتي كانت حامل في الشهر التانى ، وقالت الضحية للمتهم الأول أنا حامل أبوس إيدك ورجلك وباست رجله وقالت له سيبني، قالها لو أمي وأختي أنا هعمل فيهم أكتر من كده"، لافتة أنها تعرضت للإجهاض بسبب الواقعة.

دموع مثل الشلال

وامتلت عينا ربة المنزل ضحية الاغتصاب على يد خارجين على القانون بمقابر الإسماعيلية، بالدموع لدرجة أن النقاب الذي كانت ترتديه امتلأ بالدموع.

واكدت الضحية في حوارها أما الإعلامي طارق علام، ثقتها في العدالة و القضاء المصري، حيث حصلت على حقها مقدمة الشكر لرجال النيابة العامة والمحام العام لنيابة الإسماعيلية.

وأشارت الضحية، إلى أنه تم القبض على المتهمين خلال 30 دقيقة فقط من الحادث، ولفتت أنها متزوجة حديثًا منذ 7 شهور وانها حامل، وأنها لم تكن تتوقع أن يحدث لها ذلك أبدًا في حياتها.

وأوضحت ربة المنزل ضحية الإغتصاب بمقابر الإسماعيلية، أنها تتعرض للإغماء كلما تتذكر الحادثة المؤلم وأنها تشاهد الكوابيس في نومها بشكل مستمر، مشيرة أنها ارتاحت بعدما سمعت الحكم بالإعدام على المغتصب"مسجل الخطر" من القاضي، وأنها كل فترة تستمع إلى فيديو النطق بالحكم لترتاح نفسها.

كوابيس

وأوضحت ربة منزل الإسماعيلية أنها كانت ترى في أحلامها أن القاتل لم يحصل على حكم بالإعدام وأنه يكيد لها ويخبرها أنه لن يتم إعدامه لتقوم من نومها مفزوعة بسبب ذلك.

وأشارت الضحية وهى منهارة:" أنها لم أتوقع أن يحصل المغتصب على حكم بالإعدام وأن الحكم بالإعدام كان بمثابة رجوع الحق لها.

جبر الخواطر

وأعلن الإعلامي طارق علام، عن تعهد الدكتورة عبلة الكحلاوي بتقديم مساعدة مالية شهرية لربة المنزل الإسماعيلية وزوجها.

كما أعلن الإعلامي طارق علام، عن إهداء أحد رجال الأعمال رحلة عمرة لها ولمرافق معها سواء زوجها أو والدته، وأعلن أيضًا، أن بيت الزكاة والصدقات المصري، قرر حل كل مشكلاتها المادية وسيقوم بتسديد باقي أقساط الدراجة البخارية" التروسيكل"، الذي تم سرقته من زوجها ولم يصلوا له حتى الآن.

 

No comments:

Post a Comment

How You Can Make Money (for Teens)