Support me

a word from our sponser

”كنت بتفرج على الأفلام الإباحية وقلدتها مع أختي”.. اعترافات مثيرة لـ”طفل البحيرة”

مفاجآت جديدة كشفتها التحقيقات في قضية حمل فتاة قاصر من شقيقها، بمحافظة البحيرة، وتخلص والدها من الطفل الرضيع، بمحاولة إلقائه بمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وقال المتهم "شقيق الفتاة"، خلال التحقيقات التي أجريت معه، أمام جهات التحقيق، إنه كان يشاهد الأفلام الإباحية، وقلدها مع شقيقته.

وأضاف أنه بعد ذلك تفاجأ بظهور أعراض الحمل عليها، في شهورها الأولى، وبعد معرفة والدهما اتفق معهما أن ينتظروا حتى تنجب شقيقته ويتخلصوا من المولود بإلقائه بمحافظة آخرى، حتى لا يكشف أمرهم، ويتم فضحهم وسط أهالي القرية.

إلقاء الرضيع في القمامة

على بعد أمتار من مركز شرطة منشأة القناطر، شاهد أحد أهالي المركز، رجل حاملا كرتونة يحاول إلقائها في أحد صناديق القمامة، ويبدو على ملامحه الارتباك، ليسارع نحوه ممسكا به، ثم اتطلع على ما بداخل الكرتونة، ليشاهد طفلا عمره يومان.

دقائق معدودة وتجمع المارة بالشارع نحوه، وأبلغ أحدهم الشرطة، التي حضرت على الفور، وتمكنت من اقتياده إلى ديوان القسم.

العامل: ده ابن بنتي

داخل مركز شرطة منشأة القناطر، سأل العامل عن الطفل الموجود رفقته: "مين الطفل ده، جبته منين وكنت رايح ترميه ليه".. ليجاوب: "ده ابن بنتي يابيه، من 9 شهور عرفت أنها حامل، لما سألتها حامل من مين، قالت لي من أخوها التوأم "طالب عمره 15 سنة'".

وأضاف الأربعيني: "انتظرت لغاية لما ولدت الطفل، وجيت هنا من البحيرة، علشان أرميه".

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منشأة القناطر، مفاده بضبط رجل أربعيني العمر، حال شروعه في إلقاء طفل رضيع عمره يومان، بأحد صناديق القمامة، بدائرة المركز.

طلبت جهات التحقيق استدعاء نجلي المتهم، اللذان حضرا، وقررت الفتاة صاحبة الـ15 عاما، أن والدها وشقيقها اعتدى عليها جنسيًا عدة مرات، وحملت بعد ذلك، وأخبرها والدها بتخلصه من الرضيع بعد إنجابها: "هنقول للناس إيه.. لازم نرمي الطفل لما تولدي عشان الفضيحة".

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة، إلى أن زوجة المتهم الرئيسي "والدة الولد والبنت"، منفصلة عنه منذ عدة سنوات، وتركت منزل الزوجية تاركة طفليها.

إجراء تحليل DNA

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وطلبت إجراء تحليل DAN، والتحفظ على المتهمين.

 

 



Comments