Support me

a word from our sponser

”أكلوها حلاوة وصوروا أفلام مع أكثر من راجل”.. أم تحكي تفاصيل الاعتداء على طفلتها فى حضانة بألمانيا (فيديو)

 

 الأم
الأم
 

انتشرعلى مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020، فيديو لربة منزل تحكي واقعة تعرض طفلتها لاعتداء جنسي داخل حضانة فى ألمانيا، مطالبة المواطنين بالانتباه وتوعية أبنائهم لأن ما حدث مع نجلتها يمكن أن يحدث لأخريات.

وتظهر الأم فى الفيديو المنشور على المواقع الإجتماعي "فيسبوك" وهى تتحدث باكية عن تعرض عائلات تعرضت بالفعل أطفالها لاعتداء جنسى في الحضانة الألمانية.

وأشارت الأم إلى إنها لاحظت أن ملابس طفلتها غير مرتبة ويوجد شىء مريب فى هيئتها، ما دعاها إلى الذهاب إلى الحضانة وسؤال الإدارة ومعلمة طفلتها، التى نفت حدوث أى شىء غريب لابنتها، لكن بالمحاولة مع نجلتها أكثر من مرة أخبرت الطفلة والدتها بكل ما حدث لها.

أضافت الأم، أن المعلمة طلبت من نجلتها الذهاب إلى غرفة فى الحضانة بعد خلع ملابسها وارتداء أخرى، وأن تفعل ما يأمرها بها رجل بداخل الغرفة، والذى اعتدى عليها جنسيا، وأمرها بخلع بنطالها.

واوضحت الأم أن الطفلة حكت لها أنها تنام لفترات طويلة، فقد كانوا يقومون بتخديرها، ويأمرونها بتناول حلوى بطعم حار وغريب.


وقالت الطفلة لأمها، إن هناك ممارسة للجنس الجماعى في الحضانة، وتصوير أفلام إباحية وإقامة حركات جنسية على السرير والأرض، كما تم الاعتداء عليها من أكثر من رجل، مما لا يمكن تصور حدوثه فى مكان مثل هذا.

https://youtu.be/0C6QmiL_faU

 

Comments