Support me

a word from our sponser

غرفة نومك تؤثر على العلاقة الحميمة.. 9 تغييرات لنتيجة أفضل 

الكونسلتو

الدخول في مزاج مناسب للعلاقة الحميمة يحتاج لأجواء من نوع خاص، فلا يكفي أن تكون مستعدا جسديا فقط، ولكن الجزء النفسي له عامل مهم جدا.

في هذا التقرير سننقل لك آراء الخبراء حول التغيرات التي يجب أن تضيفها إلى غرفة نومك من حيث الألوان والديكورات التي تؤثر على الرغبة الجنسية وتضمن لك علاقة ناجحة.

1- الإضاءة الخافتة

هناك سبب قوي لاستخدام المطاعم الرومانسية الإضاءة الخافتة، حيث تعمل الإضاءة الناعمة على ضبط الحالة المزاجية.
الإضاءة الخافتة ستضيف كذلك لمسة من الرومانسية لغرفتك، لذلك في المرة القادمة عليك بإغلاق جميع الأنوار الصاخبة وأن تضيف بعض اللمبات أو مصابيح الطاولة التي توفر إضاءة غير مباشرة، كما تنصح مصممة الديكور الداخلي "سوشانا جوسلين"، بحسب موقع "Every day health".

2- استخدم الشموع

إضاءة الشموع يزيد من الشعور بالأجواء الرومانسية، كما يعطي رسالة إلى عقلك بأنه سوف يقوم بأمر خاص.
ولكن عليك بالحرص في اختيار رائحة الشموع، فهي تصنع الفرق بين المود الإيجابي والسلبي، فإذا كنت ترى مثلا رائحة الورد جيدة، فقد يراها شريكك عكس ذلك، لذلك من الأفضل اختيار الشموع عديمة الرائحة.

3- ملاءات نظيفة

لا تحتاج إلى غرفة نوم باهظة حتى تشعر بالاسترخاء والاستعداد للدخول في العلاقة الحميمة، فكل ما تحتاج إليه فقط هو تنظيف الغرفة جيدا وأن تحرص على وضع ملاءات نظيفة وذات رائحة جيدة لتساعدك على الاسترخاء والشعور بأنك في مزاج جيد، وفقا لما تنصح المعالجة المرخصة للزواج والأسرة بنيويورك "جريسي لاندز"، بحسب موقع "Health".

4- تخلص من الغسيل القذر

لا تتعجب عندما تعرف أن من أهم الأشياء لكي تدخل في مزاج مناسبة للعلاقة الحميمة هو أن تتخلص من جميع الغسيل القذر في غرفتك.
فالعلاقة الحميمة بالنسبة للنساء تحديدا هي عملية عقلية كما هي عملية جسدية، ولن يستطيع عقل المرأة التفكير في هذه العلاقة طالما كان مشغولا بكثير من الواجبات المنزلية التي تثيرها رؤية الملابس المتسخة، بحسب ما يذكر موقع "Health".

5- استخدم الألوان بحكمة

الألوان لها تأثيرها النفسي والجسدي على الإنسان، فمثلا لون مثل الأحمر معروف أنه يضع الفرد في مود الرومانسية استعدادا للعلاقة الحميمة ولكن كذلك له تأثير جسدي على الإنسان فهو يزيد من ضغط الدم ويزيد من معدل ضربات القلب ويعمل على تدفئة الجسم وإمداده بالطاقة استعدادا للدخول في العلاقة الحميمة.
ولكن هذا ليس معناه أن تملأ غرفتك باللون الأحمر بلا داعي، فلمسة بسيطة مثل تغيير لون الملاءات إلى الأحمر مع الجدران البيضاء سوف تكفي، كما تنصح المدير التنفيذي لجمعية الألوان "ليزلي هارنجتون" بحسب موقع "Prevention".

6- رائحة جيدة

يجب أن تهتم برائحة غرفتك جيدا، فالرائحة الجيدة تعمل على تعزيز الرغبة الجنسية، لذلك اختر مزيج الروائح التي ترضيك أنت وشريكك واغمر بها غرفتك.
ولكن لا تغمر غرفتك بالياسمين لمجرد أنه يعمل على تعزيز الرغبة الجنسية وأنت لا تحبه، فقط ابحث عن المزيج الخاص بك ويفضل أن يكون مزيجا من الروائح الذكورية والأنثوية، كما ينصح المعالج بالعطور "هوب جيلرمان" كما ينقل عنه موقع "Prevention".

7- ابتعد عن المرايا

قد تكون المرايا من العناصر الأساسية في غرفتك، لكن الخبراء سينصحونك بضرورة التخلص منها فهي تلتقط كل حركة وتسبب كثير من الطاقة السلبية.
عليك بإخفاء المرايا بعيدا أو بتغطيتها ببعض الستائر، أو على الأقل تحريكها بحيث لا تواجه سريرك.

8- اضبط درجة الحرارة

درجة الحرارة الباردة للغاية أو الساخنة للغاية ستعمل على خفض الرغبة الجنسية، لذلك عليك أن تعيد ضبط درجة حرارة الغرفة بما يتناسب معك ومع شريكك، كما ينصح المعالج الجنسي "ألين زولدبرد" بحسب موقع "Health".

9- ابتعد عن التكنولوجيا

التكنولوجيا من أكثر الوسائل التي ستعمل على تشتيتك أنت وشريكك، فهي ستغريك لتفحص الرسائل والإشعارات كل فترة، وبالتالي تضعف رغبتك وتركيزك في العلاقة الحميمة، بحسب موقع "prevention".

https://www.elconsolto.com

Comments