فيديوجراف| باط مايان السيد يتصدر التريند.. والفنانة لمنتقديها: أنا حرة

 

تصدرت الفنانة مايان السيد محركات البحث على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور لها والتي ظهرت خلالها في وضعية تصوير واحدة وهو ما انتقده المتابعون والذين زعموا انها تتعمد رفع ذراعيها في كل صورة وفي جميع المناسبات حيث دشن المتابعون هاشتاج تحت عنوان باط مايان السيد .

مايان السيد تتصدر التريند

تعرضت الفنانة مايان السيد لهجوم شديد بعد تداول صورة لها عبر السوشيال ميديا، الأمر الذي دفعها للرد على المتنمرين، وقالت مايان السيد من خلال حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا :"أنا حرة، أرفع دراعي انزل دراعي، أنا حرة. مليش دعوة بعقدكم، ومليش دعوة بتريقتكم، ومليش دعوة بتفكيركم الجنسي بباطي ربنا يشفي. كان لازم أرد".

يذكر أن شاركت مايان السيد، مؤخراً في مسلسل “لعبة نيوتن”، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2021.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

وكان المخرج تامر محسن، أعلن أن مسلسل لعبة نيوتن سيكون آخر عمل درامي له مكون من 30 حلقة، لاستكمال حلمه القديم الخاص بتقديم  حلقات الـMini Series (سلسلات قصيرة).

ونستعرض المزيد من التفاصيل حول رد مايان السيد على منتقدي صورها من خلال الفيديوجراف التالي:

Comments

Popular posts from this blog

The paintings from Minecraft were first real paintings.

30+ Hilariously Relatable Illustrations About The Struggles Of Raising A Baby

iTunes Flash is Available on 3uTools Now!