Support me

a word from our sponser

الفرخة ماتت.. رجل يمارس العلاقة مع 29 دجاجة وزوجته تصوره (صور)

 

رجل يمارس العلاقة مع الدجاج
 
رجل يمارس العلاقة مع الدجاج

حُكم على رجل بريطاني يدعي ريحان بيج، يبلغ من العمر 37 عامًا، بالسجن لمدة ثلاث سنوات يوم الاثنين 19 أكتوبر، وذلك بعد اعترافه بالاعتداء على الطيور وممارسة العلاقة معهم، بينما تصوره زوجته أثناء ذلك. 

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، كان يحتفظ الرجل هو وزوجته حليم بيك، والبالغة من العمر 38 عامًا، بالطيور لتربيتها، ومارس العلاقة مع 29 دجاجة. 

واستمعت محكمة برادفورد كراون البريطانية، إلى أن بيج كان لديه عددًا من الأفلام المنزلية وهو ينتهك الحيوانات إلى جانب صور لأطفال صغار تم الاتجار بهم وهم يتعرضون للإيذاء الجنسي.

 

وكجزء من عقوبته، منع القاضي "ريتشارد مانسيل" المتهم  بيج من الاحتفاظ أو تربية أية حيوانات مدى الحياة، ومع ذلك، قال القاضي إنه لا يستطيع إصدار الأمر الإلزامي بذلك، لأن الجاني لم يتم اتهامه بالقسوة على الحيوانات.

وقال للمحكمة: "ليس لدي سلطة أمنعه من اقتناء أي حيوان، واقترح القاضي مانسيل كيو سي أن الادعاء قد يتشاور مع المحكمة ويثير الأمر أمام القضاة لمعرفة ما إذا كان يمكن إصدار أمر بذلك.

كما استمعت المحكمة يوم الاثنين إلى زوجة بايج، وهي عاملة رعاية، قامت بتصوير عدة مقاطع فيديو لزوجها وهو يمارس العلاقة مع الدجاج، حتى ماتت إحداها نتيجة لذلك.


وكان لدى الزوجين كاميرا GoPro مُجهزة فى قبو منزلهما لالتقاط لقطات لكليهما وهما ينغمسان فى الأعمال "الفاسدة" و "المنحرفة". 

والتقطت الكاميرا، أن أحد الطيور قد مات فى ذلك الوقت، ولحظة وضع بيج للجثة فى كيس القمامة. 

واستمعت المحكمة إلى اللقطات المروعة لبيج وهو يسيء معاملة الطيور، والتى تم اكتشافها على هاتفه فى ملف يحمل اسم "مقاطع فيديو عائلية". 

وأخبر القاضي بايج أن سلوكه كان "فاسدًا ومحتقرًا ومنحرفًا"، و من شأنه أن يجعل أي فرد من أفراد المجتمع يتمتع بالتفكير السليم ويتحول لأن يكون مريضًا". 

واعترف المتهم بتهمتين تتعلقان بأداء عملية العلاقة الحميمية الواضحة ضد حيوان حي، وحيازة صور فاضحة متطرفة وثلاث تهم لالتقاط صور غير لائقة للأطفال. 

كما اعترفت السيدة بيج بمساعدة زوجها وتحريضه على التصرفات المرضية، لكنها لم تسجن بعد أن علم القاضي أن هناك دليلاً على تعرضها للعنف المنزلي على يد زوجها. 

وظهرت الجرائم بعد مداهمة منزل الزوجين في برادفورد فى 9 يوليو من العام الماضي من قبل وكالة الجريمة الوطنية التي كانت تعمل بناءً على معلومات استخباراتية تفيد بأن بيج لديه صور لانتهاكات جنسية لأطفال. 

وتم الاستيلاء على الكمبيوتر وجهاز كمبيوتر محمول وهاتف محمول وفحصهما وتم اكتشاف صور ومقاطع فيديو لإساءة معاملة الأطفال فى سن 11 عامًا، وأثناء فحص ضباط المحتوى اكتشفوا مقاطع الفيديو الخاصة بإساءة معاملة الحيوانات

Comments