لف رجليك بورق الألمنيوم وبعد بضع ساعات ستحصل على هذه النتيجة! هذا عبقري!

حاول لف  قدميك في رقائق الألومنيوم!

نحن على يقين من أنك على دراية بورق الألمنيوم. يستخدمه الكثير من الناس في المطبخ ، لكن لا يفكر الكثيرون في استخدامه للفّ أجزاء الجسم. قد يبدو الأمر وكأنه فكرة غريبة ، ولكن اتضح أن رقائق الألومنيوم هي منتج رائع ضد أمراضك اليومية.

فوائد

التفاف أجزاء الجسم في رقائق الألومنيوم يمكن أن يجلب العديد من المزايا والفوائد. على سبيل المثال ، إنه أمر رائع للتعب ، فهو يخفف من المفاصل المؤلمة ، ويخفف من الآلام الناتجة عن الحروق ويمكن حتى استخدامه للمساعدة في علاج نزلات البرد.
تحتوي رقائق ألومنيوم على كمية مذهلة من التطبيقات المفيدة التي ربما لم تفكر بها من قبل.
  • تحتاج إلى قمع ولكن ليس لديك واحد حول المنزل؟ لا داعي للقلق عن طريق طي جزء من رقائق الألمنيوم ، يمكنك بسهولة أن تجعل بنفسك قمعًا لن يتسرب. مثالية!
  • إذا كنت بحاجة إلى كي بعض الملابس ولكن ليس لديك ما يكفي من الوقت للقيام بذلك ، فإن رقائق الألومنيوم هي الحل الأمثل. قم بطي قطعة من الملابس حول قطعة من الورق ، ثم قم بكيها. بسبب الرقائق ، سيتم تسويت قطعة الملابس من كلا الجانبين في نفس الوقت. ستنتهي بسرعة أكبر!
  • مقص حادة؟ ليست مشكلة إذا كنت تستخدم رقائق الألومنيوم ، فإن المقص سيكون لطيفًا وحادًا قبل أن تعرفه. كل ما عليك فعله هو أن تأخذ قطعة من رقائق معدنية ثم تقطعها إلى قطع صغيرة. هذا كل شئ!
  • التشبث الثابت على الملابس يمكن أن يكون محبطا للغاية. لحسن الحظ ، هناك خدعة سريعة وبسيطة لإصلاح هذه المشكلة. كل ما عليك فعله هو رش بعض الورق في كرة واستخدامه لفرك الملابس. سيزول كل تشبث ثابت.
  • هل لديك إشارة WiFi ضعيفة في منزلك؟ اصنع شاشة من رقائق الألمنيوم وضعها على الحائط في المكان الذي تريد زيادة الإشارة فيه. سيتم زيادة الإشارة في اتجاه الشاشة.

البرد السيئ

تخلص من ذاك البرد السيئ في وقت قياسي! كيف؟ خذ من خمس إلى سبع أوراق من رقائق الألمنيوم ولفها حول قدميك. اتركها لمدة ساعة تقريبًا. ثم اخلع الرقائق لمدة ساعة تقريبًا حتى تتنفس قدميك ثم أعد لف قدميك مرة أخرى. كرر هذه العملية كل مساء. بعد ليلتين ، ستلاحظ الفرق بالفعل!

الألم

إن لف المفاصل في ورقة من رقائق الألمنيوم يمكن أن يساعد أيضًا في تجنب الألم. يمكنك استخدام ضمادة للحفاظ على لفة في مكانها بشكل صحيح. لف الرقائق حول المفصل المؤلم قبل الذهاب للنوم واحتفظ به في مكانه أثناء الليل. القيام بذلك لمدة 7 ليال.

الإجهاد

نصيحتنا الأخيرة رائعة عندما تعاني من التعب. في هذه الحالة ، ضع بضع صفائح من رقائق الألومنيوم في الثلاجة لمدة تتراوح بين ساعتين وأربع ساعات. ثم ضع الأوراق على وجهك ، خاصة على الجفون والخدين. احصل على الراحة وسوف تبدأ في الشعور بتأثير رقائق الألومنيوم. لم نجرب هذا بعد ، لكننا نسمع من كثير من الناس أنه يعمل حقًا! لذلك ، بالتأكيد يستحق المحاولة.
لكن في حين أن رقائق الألومنيوم يمكن أن تساعد في تخفيف الأوجاع والآلام اليومية ، إلا أنها لا يجب أن تحل محل العناية الطبية الاحترافية. تأكد من استشارة الطبيب قبل تجربة أي علاجات منزلية ، واستمر في أخذ أي وصفات طبية يوصي بها الطبيب.
تحقق من الفيديو وشاهد ما يمكن أن يفعله المزيد من رقائق الألمنيوم لك:




Comments