sponser

Dec 4, 2019

شاهد.. عم طالبة المرج: اتبرينا منها وكنا نتمنى ترجع لنا جثة

بسنت طالبة المرج
بسنت طالبة المرج
توك شو
روى علاء الجمل، عم الطالبة " بسنت"، فتاة المرج التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد اختفائها من منزلها، والتي تبين من تحقيقات النيابة أنها متزوجة عرفيا من سائق تاكسي، تفاصيل اختفاء البنت، قائلا :" إن شقيقه الصغير أبو بسنت أجرى مكالمة مع ابنته وهي في المترو  قبل اختفائها، واطمأن عليها ليخبرها بانتظارها للحضور إلى البيت ، وقالت له إن أمامها 10 دقائق للوصول إلى المنزل".

وأضاف " الجمل"، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج " 60 دقيقة لا يف" التي تقدمه الإعلامية ماجدة بدوي، المذاع عبر فضائية " الحدث اليوم"، اليوم السبت، :" أنه بعد مرور الوقت التي حددته البنت للوصول، قام أبوها بالاتصال عليها مرة أخرى ولكنه وجد هاتفها مغلقا، الأمر الذي جعل والدتها تزل إلى  الشارع للاطمئنان عليها ولم يجدها، وبعد ذلك ذهبوا إلى قسم الشرطة للإبلاغ وأثناء تفريغ كاميرات المراقبة، وجدوها تركب " ميكروباص" وعقب ذلك عقب التتبع لم تستطع الكاميرات رصد سير الميكروباص نتيجة عدم وجود كاميرات مراقبة في طريق الميكروباص.

ووجه عم بسنت، الشكر إلى كل الأشخاص الذين وقفوا بجوارهم أثناء الأزمة، وخاصة الأجهزة الأمنية اتي تحركت فور البلاغ وعدم الانتظار مدة 24 ساعة من تاريخ الاختفاء وفقا للقانون، معقبا على  اعتراف البنت بزواجها العرفي :" فوجئت بالموضوع واتصدمت لأن أبوها وأمها مش مقصرين معاها... وبطلب من كل أب يحافظ على بيته ويشوف ولاده ويقعد معاهم".

وتابع :" أن الشاب التي تزوجته بسنت عرفي تقدم لأهلها من أجل زواجها قبل ذلك ولكن طلبه رفض وأن أمها لم تلاحظ أي تغيرات على جسد ابنتها بعد زواجها خاصة أن البنت  تزوجت الشاب في شهر 10 السابق"، مضيفا :" أنا بالنسبة لي البنت دي ماتت".

0 comments:

Post a Comment

thanks to our supporter

we are Michael_vx Blog wanna give a big thanks to
for the support and helping us to move our blog into better shorter link so you can just visit us via
vxblog.eu