عاجل “بعد أقل من 12 ساعة من انفجار معهد الأورام” انفجار ثاني منذ قليل بالإسكندرية.. وحصيلة الانفجارين “20 قتيل و35 مصاب”

عاجل “بعد أقل من 12 ساعة من انفجار معهد الأورام”  انفجار ثاني منذ قليل بالإسكندرية.. وحصيلة الانفجارين “20 قتيل و35 مصاب”
في الساعات الأولى من صباح اليوم وبعد الثانية عشر ليلاً وقع انفجار هائل في محيط معهد الأورام بالقاهرة، وأوقع العديد من القتلى والجرحي، وبلغت حصيلة المتوفين حتى الآن نحو 19 مواطن وإصابة 32 آخرين.
وفور وقوع الانفجار انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتبين أن سيارة كانت تسير عكس الاتجاه واصطدمت بسيارات أخرى مما أحدث دوي انفجار عنيف أدى إلى تساقط الزجاج والرخام من المباني المحيطة وعلى رأسها معهد الأوراو، وتحول ما يقراب من 10 سيارات إلى أشلاء، وما زالت حتى اللحظة تتساقط بعض الواجهات بالمباني المحيطة نتيجة تأثرها بما حدث.
ولم يمر على انفجار معهد الأورام إلا قليل، حتى وقع منذ قليل انفجار ماسورة غاز في العصافرة بالإسكندرية في إحدى الشقق السكنية مما أدى إلى تساقط جدران الشقة وشرفتها، وتم السيطرة على النيران، وأصيب 3 أشخاص، لتبلغ حصيلة الانفجارين نحو 20 قتيل و35 جريح.

Comments