"الزوجان تبادلا الطعنات يوم الصباحية بعد مشاجرة بينهما"..... الشرطة تتوصل إلى حل لغز مقتل"عروس المنوفية"




الموجز
حوادث وقضايا
2019-07-28 09:31

اعداد محمد بشاري

كشف تحقيقات الشرطة بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، عن وقائع جديدة في مقتل عروس المنوفية منار الأقرع 19 عاما وفقا لأقوال والدها وشقيقها اللذين توجها لزيارتها في ثاني أيام زواجها ليكتشفا مقتلها داخل منزل الزوجية.

بدأت الواقعة عندما توجه محمد الأقرع ووالده إلي منزل شقيقته العروس منار صاحبة ال 19 عاما عقب ساعات من زفافها للاطمئنان عليها ليجدوها غارقة في دمائها داخل شقة زوجها.

و قال والدها في تحقيقات الشرطة إن نجلته تزوجت من محمد محمود عثمان 29 سنة محام ومقيم كفر القرنين بمركز الباجور.

وأكد، شقيقها أنه ذهب لزيارتها ففوجئ بها ملقاة أرضا بصالة الشقة غارقة في دمائها وشاهد زوجها بيده سلاح أبيض "سكين" -تم ضبطه بمكان الحادث- عليه آثار دماء وفر هاربا.

وتبين من التحقيقات إصابة المتهم الزوج بجرح نافذ بالبطن نتيجة تعدى المجنى عليها علي المتهم نتيجة مشاجرة بينهما، حاولت الدفاع بها عن نفسها، فتعدت عليه بآلة حادة أحدثت إصابته وعقب ذلك توجه المتهم إلى مستشفي بنها الجامعي وتم حجزه في حالة سيئة ولا يمكن استجوابه وتم التحفظ عليه بالتنسيق مع أمن القليوبية وتم التحفظ علي السلاح المستخدم.

وكانت نيابة الباجور بمحافظة المنوفية قد عاينت، مساء أمس السبت، جثة عروس المنوفية التي عثر عليها مقتولة، صباح أول أيام زواجها بقرية القرانين التابعة للمركز.

وتبين من المتابعة الأولية لجثة العروس، أنها تلقت ضربة علي رأسها وطعنة بالرقبة، مما أدى إلي نزيف بالأذن والأنف ولفظت أنفاسها الأخيرة.

كما عاينت مصرح الجريمة شقة الزوجية، وتبين وجود آثار دماء بالشقة في غرفة النوم، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الباجور لفحصها من الطب الشرعي وبيان سبب الوفاة.

Comments

Popular posts from this blog

The paintings from Minecraft were first real paintings.

30+ Hilariously Relatable Illustrations About The Struggles Of Raising A Baby

iTunes Flash is Available on 3uTools Now!