Support me

a word from our sponser

شاهد :: أول تعليق لـ المصريتان المثليتين على زواجهما: “محدش يقدر يعملنا حاجة ..وفيه غيرنا كتير”

وعرفت إحداهما نفسها للمتابعين، قائلة: “أنا ميرال الجندي عندي 23 سنة مثلية  ، مصرية الجنسية، وبصنف نفسي كبنت”، مشيرة إلى أنهم لم يعطوا الحق لأي جريدة أو موقع أن ينشروا أخبار عنهم، مضيفة: “مش من حق حد ينشر عني من غير ما يقولي”.
وكشفت أن “البوست” الذي أشهرت فيه زواجها موجود من شهر يوليو، وشخص ما لا تعرفه أعاد نشر الفيديو، مضيفة: “إحنا ممسحناش البوست ولا قفلنا البروفايل، إحنا غيرنا الخصوصية، لأننا وجدنا كم كراهية غير طبيعية علينا ولا أي حد بيدعم مجتمع الميم”.
وقالت الفتاة الأخرى: “أنا ميرال مختار، عندي 22 سنة، مثلية  ، مصرية، وبصنف نفسي كبنت”، مستنكرة محاولة البعض الوصول إلى أسرهم، مضيفة: “محدش له دعوة بحياتنا، وليه بتحاولوا تآذوا أهلنا”، معتبرة أن الإعلام استغل الفيديو ليغطي على الوضع في مصر، ويحدث بلبة.
وأضافت أنهم ليسوا أول فتاتين مثليتين، حيث هناك مثليين كثر في مصر، فلا يوجد دولة في العالم لا يوجد بها مثليين.
وأعلنت “ميرال”، على صفحتها على الفيس بوك، قصة حبها وعن زواجها من “نوران”، مما أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وآثار منشور فتاة تدعى “ميرال مختار” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حالة من الجدل عقب إعلانها عن قصة حبها واستعدادها للزواج من صديقتها “نوران”، مشيرة أن قرارهما بمثابة تحقيق الحلم.

Comments