لحظة انتحار خريج الهندسة من أعلى برج القاهرة

لحظة انتحار طالب الهندسة من اعلي برج القاهرة
التقطت كاميرات برج القاهرة اللحظة التي قام فيها خريج كلية الهندسة جامعة حلوان بالقفز فيها من فوق برج القاهرة
ويكشف الفيديو الفيديو  تفاصيل انتحار شاب حاصل على بكالوريوس هندسة بجامعة حلوان، أمس السبت، بعد إلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة بالجزيرة
وكان شابان  في منتصف العشرينات، حضرا إلى البرج وصعدا إلى الأعلى، وكان الأول (خريج الهندسة) اتخذ قرارًا بالانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية، وحاول الثاني إقناعه بالعدول عن هذه الفكرة، والتمهل في حل المشاكل التي يعاني منها.
غفل صديقه وقفز
و بينما انشغل صديق الشاب خريج كلية الهندسة جامعة حلوان بالنظر إلى اتجاه آخر بعيده، هرول خريج الهندسة وألقى نفسه من أعلى برج القاهرة في منطقة قصر النيل: “غفل صاحبه ورمى نفسه من أعلى البرج ومات في الحال”.
والشاب الثاني أصيب بصدمة عصبية بعد مشاهدة صديقه أثناء انتحاره، وتتحفظ عليه النيابة باعتباره الشاهد الأساسي للواقعة؛ لحين استجوابه.
كان اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، تلقى إخطارًا بمصرع خريج من كلية هندسة جامعة حلوان، بعد أن ألقى نفسه من أعلى برج الجزيرة
يمر بأزمة نفسية
وقالت أسرة المنتحر محمد جميل طوسون أمام نيابة قصر النيل أمس أن الشاب أنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة منذ قرابة 4 أشهر، وقبل الحادث بساعتين غادر المنزل وأخبرهم أنه ذاهب لمقابلة صديقه في مدينة نصر، حتى عرفوا بخبر انتحاره من الشرطة.
وعقب الحادث، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، ونشرت صفحة اتحاد كلية الهندسة بجامعة حلوان على فسبسوك نعيا للشاب المنتحر قالت فيه “البقاء لله الطالب الخريج نادر محمد جميل طوسون خريج 2018/2019 بتقدير عام جيد جدا قسم طبية.. ربنا يرحمه ويلهم أهله الصبر والسلوان” كما تفاعل الآف مع الخبر داعين الله برحمة الشاب.
آخر رسالة لصديقه: أنا هنتحر
ونسب عدد من رواد الفيسبوك رسائل للشاب المنتحر أرسلها إلي الدكتور “أحمد” على موقع “صراحة” لم يظهر اسم الطالب وقال: “السلام عليكم دكتور أحمد أنا طالب في إحدى كليات الهندسة قررت بعد 5 سنين دراسة في الكلية أني وللأسف أنتحر، الدنيا دي كوميدية أوي، إمبارح كنت بتريق علي اللي بينتحروا وعمري ما تخيلت أني في يوم هبقى مكانهم”.
وأضاف الطالب “مش بكلمك عشان ترجعني في قراري ومش هقبل خالص إنك تكلمني، أنا خلاص فكرت في الموضوع بقالي شهور مش هرجع عن قراري دلوقتي، أنا بكلمك عشان توصل للناس إن اللي مش قد الكلية دي ما يدخلهاش وتوعي الناس باللي فيها، الكلية دي خدت مني كل حاجة بالمعنى الحرفي، خدت روحي ونفسي وإيماني وعقلي وكل حاجة”.

Comments