Support me

a word from our sponser

نجاة 150 راكبا من الموت المحقق بعد تصادم قطار بسيارة في السويس

صورة أرشيفية - قطار
صورة أرشيفية - قطار
 
حسن غنيمة
أدى عبور سيارة ملاكى لمزلقان غير شرعى لاصطدامها بقطار ركاب قادم من محافظة الإسماعيلية إلى السويس قبل وصوله محطة النهاية بـ 300 متر.


تسبب الاصطدام إلى سحل السيارة على القبضان لمسافة 100 متر وإصابة قائدها واستطاع قائد القطار ايقاف الجرار دون انقلابه ونجاة 150 راكبا.

وكان اللواء رجب عبد العال ، مدير أمن السويس ، قد تلقى إخطارا باصطدام قطار الركاب القادم من الإسماعيلية بأحد السيارات بمنطقة أول السور خلف قسم شرطة الأربعين الجديد فانتقل على الفور ومع عدد من القيادات الامنية المختصة بشرطة السكك الحديد .

وتبين أن السيارة الملاكى حاولت عبور القضبان من مزلقان غير شرعى مما أدى إلى اصطدام القطار به إصابة الركاب بالفزع إلى أن تم تهدئتهم عقب السيطرة على اتزان عربات القطار دون انقلابها.

تم استدعاء هندسة السكك الحديد والجزار المختص بالطوارئ واعادة تشغيل القطار لاستكمال رحلته الى المحطة الرئيسية بمنطقة الصباح ، وتبين من تحريات المباحث التى أشرف عليها اللواء عامر محمود عامر ، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس والعميد أيمن عبد الحميد، رئيس إدارة البحث الجنائى عدم وجود شبهة جنائية حول الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الأربعين وتمهيدا لإحالتها للنيابة للتحقيق.

Comments