مصريتان تعلنان زواجهما : “مستنين اليوم اللى نجيب فيه بنات وولاد” (صور

بيبو  ديسمبر 26, 2018 2 22٬016  



عقب واقعة المصرية داليا الفغال، أول مصرية مثلية  ترتبط بعلاقة مع فتاة أخرى، ظهرت فتاة مصرية أرتبطت بصديقتها المصرية أيضاً على الأراضى الكندية بمدينة تورينتو، لتعلن ميرال مختار، زواجها من صديقتها نوران الجندى، بعد رحلة معاناة خاضتها الفتاتين على حسب قولها.
ميرال التى تعمل فى مجال الرسم والفنون، وكتبت عبر صفحتها على الفيس بوك منذ عدة أشهر:” قصتنا بدات علي يوم ما اتقابلنا وحبنا بعض من اول يوم وانتي اتاخرتي عليا ف اول مرة نقابل فيها بعض عدينا بحاجات كتير سوا كانت اكترها الوحش بس انتي كنتي جمبي دايما منقدرش نبعد عن بعض اكتر من 100 متر”.
أول رد من فتاة  المصرية.. ووالدها يتلقى تهديدات
وأضافت ميرال:”مش هنسي أيام جوعنا ونمتنا علي الأرض في عز الشتا بس انتي كنتي بتدفيني دايما كانت اكتر سنة صعبة علينا ومحدش وقف فيها جمبنا بس مكنتش محتاجة حد غيرك عدنا بحاجات كتير بس وصلنا ف الاخر للكنا بنحلم بية من سنة وهنعرف نقف علي رجلنا تاني ونبني حياتنا بحبك ومستنية يوم جوازنا ويوم الي هنبني فيه عيلتنا ونجيب بنات وولاد ونعيش في تبات ونبات”.
منشور من صحفة ميرال
فيما كتبت نوران، عبر صفحتها على الفيس بوك:” إلى كل اصدقائي هنا على فيسبوك يرجى ملاحظة انه اذا كان اي شخص هنا لا يقبلني كما أنا أو هو هي سحاقية (لا تقبل lgbtqi الناس) ساكون سعيدا اذا حذفت نفسك من حسابي كما انا سحاقية صريحة، وهذا ليس من العار بالنسبة لي هذا من أنا لذا من فضلك اذا كان اي شخص هنا لا يقبل تقدم وحذف بما ان الملف الشخصي يدعم جميع الاقليات”.
حساب نواران الجندى
الغريب فى الأمر أن الفتاة المصرية الأخرى التى تزوجت صديقة  ، علقت على زواج الفتاتين، وذلك عبر المنشور الخاصة بهما على صفحة أحدهما بالفيس بوك، بعد أن أثارت الجدل كثيراً داخل مصر، ولاقت غضب الكثيرين بعد إعلانها.
من حساب ميرال وصديقتها
نوران الجندى بعلم المثليين
يذكر أن القانون المصرى يحظر نشاط المثليين داخل الأراضى المصرية، ويكون هناك عقوبات  نائية ضد المثليين والمثليات


Comments

Popular posts from this blog

The paintings from Minecraft were first real paintings.

30+ Hilariously Relatable Illustrations About The Struggles Of Raising A Baby

iTunes Flash is Available on 3uTools Now!