بالفيديو: “الشفرة اتضربت” رقص ومهرجانات على “التابلت” في مدرستين.. والوزارة تحقق في الواقعة

























حالة من الاستياء والغضب انتابت العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول ثلاث فيديوهات، الأول لطلبة داخل مدرسة، في محافظة الفيوم، انتشر فيديو لطلاب الفصل الأول الثانوي، استغلوا عدم تواجد مدرسين بالفصل، بإحدى المدارس بمركز سنورس بالفيوم، وقاموا بتشغيل السبورة الذكية المتصلة بأجهزة “التابلت”، على أغاني المهرجات الشعبية، وقاموا بالرقص عليها داخل الفصل.
والفيديو الثاني لطلاب في مرحلة الثانوية العامة، أثناء أحد الحصص الدراسية يشاهدون فيديو لإحدى الراقصات على التابلت الموزع من قبل الوزارة في المنظومة التعليمية الجديدة، والفيديو الأخير لطلبة كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة أثناء رقصهم على أغاني المهرجانات.

وأكد محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أنه جرى نقل مدير المدرسة لديوان الإدارة التعليمية بسنورس، وتكليف مدير جديد لإدارة المدرسة لحين الانتهاء من التحقيقات معه ومع المشرفين ومعلم الحصة ومحاسبة جميع المخطئين.
وأضاف وكيل الوزارة، أنه قرر تشكيل لجنة من التعليم الثانوي والمتابعة والتطوير التكنولوجي والشؤون القانونية لمواجهة المسؤولين بالمدرسة بالفيديو.
السبورة الذكيه في مصر تصبح غبيه#مصر #الغباء #كشف_اسرار_ليست_للجميعاستغل طلاب مدرسة الشهيد أحمد عبدالعاطي الثانوية بمركز سنورس بالفيوم عدم وجود مدرسين بالصف وشغلوا السبورة الذكية على أجهزة "التابلت" ودخلوا في وصلة رقص على نغمات أحد المهرجانات الشعبية داخل الصف وهذه الحادث تكررت اكثر من 30 مره مسجله و معروفه ففي مصر الطلاب يحملون عشوائية كبيره جدا و لامبالاة اكبر. #كشف_اسرار_ليست_للجميعوقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم إنه لا يقبل التسيب والفوضى وأنه قرر تشكيل لجنة من التعليم الثانوي والمتابعة والتطوير التكنولوجي والشؤون القانونية لمواجهة المسؤولين بالمدرسة بالفيديو . ونحن نقول لكم ان المهرجانات و الرقص داخل الصفوف امر هين ولكن في مصر وقبل 4 شهور في مدرسه خاص عرض الطلاب على الطالبات افلاما اباحيه ولم يحقق احدا في امر هذا الفيديو الذي انتشر ام ان القانون في مصر يطبق على الفقراء فقط. #كشف_اسرار_ليست_للجميع#كشف_اسرار_ليست_للجميع
Posted by ‎كشف اسرار ليست للجميع‎ on Friday, March 8, 2019

Comments

Popular posts from this blog

The paintings from Minecraft were first real paintings.

30+ Hilariously Relatable Illustrations About The Struggles Of Raising A Baby

iTunes Flash is Available on 3uTools Now!