الداخلية المصرية تتيح سداد رسوم خدمات الأحوال المدنية إلكترونياً

الداخلية المصرية تتيح سداد رسوم خدمات الأحوال المدنية إلكترونياً
المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري

القاهرة – مباشر: وقعت وزارة الداخلية المصرية، مع شركة فوري دهب اتفاقية تتيح سداد جميع خدمات البوابة الإلكترونية من خلال شبكة فوري والمحافظ الإلكترونية للمحمول، بما يتيح للمواطنين طلب خدمات الأحوال المدنية.
وأفادت الشركة في بيان، بأن الخدمات الرقمية المشمولة بالتعاقد تضم استخراج فاقد الرقم القومي وشهادات الميلاد وتراخيص المركبات وخدمات الأدلة الجنائية وتصاريح العمل وسدادها من خلال فوري، وتوصيلها إلى المنزل.
وأشار البيان إلى أنه بالتنسيق مع الإدارة العامة لنظم معلومات المرور تمت إضافة 15 محافظة إلى خدمة تجديد تراخيص المركبات وتسليم تراخيص السيارات بالتعاون مع فوري، لتكون الخدمات المقدمة في 21 محافظة وهي: القاهرة والإسكندرية والجيزة والإسماعيلية والسويس وبورسعيد والأقصر وأسوان وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والبحيرة والغربية والشرقية وجنوب سيناء والقليوبية والمنوفية ودمياط وكفر الشيخ.
وأضافت أن الخدمة تشمل سداد رسوم التراخيص والتأمين الإجباري والمخالفات وتجديد تراخيص المركبات وتوصيل الرخصة الى المنزل من خلال 95 ألف منفذ معتمد والمحافظ الإلكترونية للمحمول والقنوات البنكية، وذلك ضمن سياسات الحكومة لتوفير 25 خدمة رقمية جديدة سيتم تقديمها للمواطنين بحيث تحتوي الخدمة الواحدة على أكثر من 5 خدمات فرعية وتصل إلى 20 خدمة، وسيتم الانتهاء منها قبل نهاية العام الحالى.
وقال المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري، إن خدمة "فوري باي" والتي تتيح السداد من خلال الإنترنت والمواقع الإلكترونية والتي تم تنفيذها بنجاح في مشروع وزارة الداخلية هى إحدى الخدمات الاستراتيجية التي تقدمها الشركة لعملائها في إطار مساهمتها في منظومات التحول الرقمي للمؤسسات، وقد تم تنفيذها بالتعاون مع أكثر من 150 مؤسسة.

https://www.mubasher.info

Comments

Popular posts from this blog

The paintings from Minecraft were first real paintings.

30+ Hilariously Relatable Illustrations About The Struggles Of Raising A Baby

iTunes Flash is Available on 3uTools Now!