Support me

a word from our sponser

أكثر 10 ملابس رجال تكرهها النساء, لا تفكر في أرتدائها

تتغير أزياء الرجال بالسرعة نفسها التي تتغير بها أزياء النساء. لكن الكثير من الرجال و في كثير من الأحيان ليس لديهم الوقت الكافي لمواكبة ذلك.
جمعت زوار نت أكثر مظاهر الموضة الرجالية التي لا تعجب النساء. يجب أن تضع هذه الأشياء في صندوق ولا تفكر في إستعمالها من جديد.

10. البدل التي تبدو مثل “الستائر”

البدل التي تبدو وكأنها مصنوعة من المفروشات ، والستائر ، أو شيء من هذا القبيل ليست موضة على الإطلاق. في الماضي ، اعتاد الناس أن يظنوا أن السترات اللامعة تبدو أفضل. وينطبق الشيء نفسه على القمصان التي يمكن أن تعمي الناس بالوهج من كثرة الألوان. الموضة الحديثة تتمحور حول البساطة ثم البساطة ثم البساطة ، وبالتالي فإن وجود هذه الملابس المزركشة في خزانة ملابسك لن يكون ضروريًا.
الحل:
إذا كنت لا تحب السترات السوداء الكلاسيكية وترغب في ارتداء شيء أكثر إشراقاً ، فحاول أن تلائم األلوان.

9. القمصان الكاشفة للصدر

لا تفكر في إرتداء هذه القمصان التي تظهر جزء من صدرك و تجعل الشعر على صدرك مرئيا. إلا إذا كنت لاعب كرة قدم أو صاحب عضلات صدر بارزة. لذلك سنكون ممتنين لك إذا علمت أن هذ النوع من القمصان أصبح من الماضي ولا يجب علينا إعادة إحيائه من جديد.
الحل:
إذا كنت شخصاً رائعاً ومفعما بالحيوية في الصيف ، فعليك ارتداء قمصان قطنية عالية العنق. فهي تبدوا أكثر بساطة و جاذبية و أيضا المواد الطبيعية المكونة للقطن لن تجعلك ساخنا أبدا ، والقمصان المصنوعة من القطن تبدو أفضل بكثير من المواد التركيبية.

8. الجينز الضيق

الجينز الضيق، الذي يجعل كل شيء بارز، أصبح موضة غير عصرية بعد الآن و غير جذاب خصوصا على الرجال. إذا كان لديك هذا الجينز ، فعليك تخزينه وانتظر عودة هذه الموضة بعد 30 سنة.
الحل:
اختر بنطلون جينز مناسب لا يضيق حول الساقين بشكل يجعل تضاريس الساق تبدوا بارزة.

7. الملابس الرياضية في المدينة

في البداية نذكر أن  الملابس الرياضية و كما يدل إسمها مخصصة للرياضة و أيضا يمكنك إرتدائها في أي وقت و أي مكان فهي تعطي إحساس بالراحة و المرونة. و لكن من السيء جدا إرتدائها في المناسبات الرسمية, فلا تفكر في فعل ذلك أبدا.
الحل:
إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالعنصر الرياضي في صورتك، يمكنك إختيار سراويل مصنوعة من القطن. فقط ابحث عن الأنماط الرياضية الأنيقة على الإنترنت و ستجد ضالتك.

6. السراويل القصيرة

الحل:
إن ارتداء ملابس مصنوعة من مواد اصطناعية في فصل الصيف يسبب سخونة زائدة لأن هذه المواد تتفاعل بشكل سيء مع الحرارة  مثلها مثل سراويل الجينز. إختر السراويل القصيرة الكلاسيكية البسيطة ذات الطية في الوسط فهي أكثر أناقة. فالسراويل  المصنوعة من مواد طبيعية  أكثر ملائمةللطقس الحار.

5. السترات الجلدية مع الكثير من التجميلات

تعتبر أحجار الراين ، المسامير واحدة من أكبر مضادات الموضة في كل من أزياء الرجال و النساء. هذا ينطبق بشكل خاص على السترات الجلدية. كانت هذه السترات تحظى بشعبية كبيرة في الماضي ، والناس تعبوا منها. فهي تعطي إنطباع سيء عن مرتديها.
الحل:
اختر سترة عادية من الجلد بلون كلاسيكي . ابحث عن السترات ذات الشعارات الشهيرة فهي تحظى بشعبية كبيرة جدا.

4. أحزمة بأبازيم ضخمة

هذا مثال آخر لموضة قديمة  لا يزال على قيد الحياة لسبب ما. هذه الأبازيم كبيرة جدا تثير الإنتباه ، وهي موضة يجب ان تدفن لأنها أصبحت خارج التيار الرئيسي.
الحل:
إختر حزام كلاسيكي بسيط بدون أي تفاصيل أو ديكور إضافي.

3. الجوارب البارزة

عندما تكون الجوارب سوداء والأحذية بيضاء أو العكس. يبدو تباين اللون الابيض الساطع و الظلام سخيف ويدمر الصورة بأكملها.
الحل:
عندما ترتدي أحذية رياضية ، اختر جوارب قصيرة مصنوعة من القطن. و تجنبوا تباين الالوان.

2. قبعات القش

كانت هذه القبعات شعبية منذ حوالي 7 سنوات وقد مرت شعبيتها. إذا كنت لا ترغب في رمي القبعة المفضلة لديك ، فإستعملها في نزهة صيفية بالقرب من البحيرة و ليس وسط المدينة.
الحل:
يمكنك ارتداء قبعة مصنوعة من مواد طبيعية في الطقس الحار.

1. القلائد

القلادات القصيرة جدا و المصنوعة من الخشب هي شيء من الماضي. لكن لسبب ما ، يستمر الرجال في ارتدائهم. إنسى هذه القلائد. الشيء نفسه ينطبق على الحلقات الضخمة والسلاسل الذهبية الكبيرة.
الحل:
التنوع في مجوهرات الرجال كبير جدًا في عصرنا الحالي: أساور وخواتم وقلادات مصنوعة من الجلد. اختر شيئًا لا يبدو لامعًا جدًا ، اجعله بسيطًا.
ما الذي تعتقد أنه سيئ بما يكفي للانضمام إلى هذه القائمة الخاصة بموضة الرجال السيئة ؟ أخبرنا برأيك في قسم التعليقات أدناه!



Comments