ننشر صورة الطالب قاتل معلمته بسبب "لعبة إلكترونية" في الإسكندرية

ننشر صورة الطالب قاتل معلمته بسبب "لعبة إلكترونية" في الإسكندرية
الطالب المتهم

تنشر "الوطن" صورة الطالب قاتل معلمته في الإسكندرية، أمس، بسبب لعبة إلكترونية يلعبها على الإنترنت.
واعترف المتهم أمام نيابة المنتزه، بقيامه بممارسة أحد الألعاب الإلكترونية، التي تعمل على أجهزة الحاسب الآلي، والهواتف الذكية، والتي تستند إلى وقائع إحدى مسلسلات الرسوم المتحركة المتداولة على موقع "يوتيوب"، حيث ولدت تلك اللعبة لديه فكرة القتل.
وقال مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، إنه عثر على حقيبة مدرسية للطالب "سيف الدين. إ. س"، 16 سنة، بجوار جثة معلمة "هانم. م. ع"، 59 سنة، بأرضية غرفة الاستقبال بالشقة سكنها، بمنطقة المنتزه أول، بالطابق الرابع، وتبين بداخلها علي سكين كبير الحجم بداخل كيس بلاستيك، ورقة مدون بها عبارات تحث على القتل، وبعض الأدوات المدرسية، وحذاء رياضي، وجاكت رجالي.
وأضاف "المصدر"، أن الطالب كانت بحوزته 2 سكين وليس واحدة، مؤكدًا بأنه توجه لمنزل المجني عليها كعادته أسبوعياً لتلقيه درسا خصوصيا لديها ولدي دخوله لمنزلها طلب منها كوب ماء وغافلها ووجه العديد من الطعنات إليها فأودى بحياتها وفر هارباً تاركاً حقيبته وحذائه والجاكت الخاص.
وأكد أنه تخلص من السكين المستخدمة في ارتكاب الحادث بأحد الشوارع بخط سير هروبه وعدم تمكنه من الإرشاد عنه، موضحًا بأنه ارتكب الحادث تزامناً مع عيد ميلاده اليوم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.
وأهابت وزارة الداخلية بالأسر وأولياء الأمور بضرورة متابعة أبنائهم حال استخدامهم لشبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، حرصاً عليهم ما قد تحتويه تلك الألعاب أو ما تتضمنه بعض المواقع من الحض على الإرهاب، والتأثير السلبي على سلوك النشئ لدفعهم إلى ارتكاب الجرائم أو الانتحار، وإذ تضطلع الوزارة بمتابعة تلك المواقع والقائمين عليها، فإنها تحذر من خطورة عدم التفات الأسر لمسؤولياتها تجاه أبنائها ومغبة تركهم للوقوع كفريسة في براثن تلك الممارسات التي تهدد المجتمع ومستقبل دعامته من الشباب.‎

Comments

Popular posts from this blog

The paintings from Minecraft were first real paintings.

30+ Hilariously Relatable Illustrations About The Struggles Of Raising A Baby

iTunes Flash is Available on 3uTools Now!