مصرع طالب سقط عليه عجل الأضحية من الطابق الثاني ببني سويف

 السبت 09/يوليو/2022 - 12:08 م

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

لقي طالب يبلغ من العمر 15 عامًا مصرعه شمال  محافظة بني سويف، اليوم السبت أول أيام عيد الأضحى، حيث سقط عليه "عجل أضحية" من الطابق الثاني، وتم نقله جثة هامدة إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

 

وتلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مستشفى بني سويف التخصصي، بوصول صبي يبلغ من العمر 15 عامًا جثة هامدة، وتم نقلها لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالإنتقال والفحص، تبين أن الجثة لصبي يدعى "محمود أ.ح" 15 عامًا، طالب، مقيم الشناوية مركز ناصر ببني سويف، واثناء مروره بالشارع سقط عليه "عجل أضحية" من الطابق الثاني، ما تسبب في وفاته وتم نقله بمعرفة أهليته إلى المستشفى.

وتم إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وأمرت بإستدعاء مفتش الصحة لإستصدار تصريح الدفن.

وكانت محافظة بني سويف، أعلنت، في بيان سابق، عن توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، بفتح المجازر لذبح الأضاحي "بالمجان" للأهالي خلال أيام العيد، مع تدعيم المجازر بعدد كاف من الأطباء البيطريين  للكشف على المذبوحات للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وتضمنت توجيهات المحافظ، حظر ذبح الأضاحي بالشوارع أوالأماكن العامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، منوها عن قراره بتشكيل لجنة للمرور على المجازر وشوادر بيع اللحوم للتأكد من استيفائها للإشتراطات الصحية والبيئة.

Comments

Popular posts from this blog

The paintings from Minecraft were first real paintings.

30+ Hilariously Relatable Illustrations About The Struggles Of Raising A Baby

iTunes Flash is Available on 3uTools Now!