Support me

a word from our sponser

مثل البقر والنار.. ترامب يتحول إلى إله في الهند.. فيديو





عرف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأنه شخصية مثيرة للجدل، ابتداء من علاقاته الغرامية المتعددة، وافتقاره للدبلوماسية في العديد من المواقف، مرورا بتعاملاته مع موظفيه في البيت الأبيض. واليوم يصبح الرئيس الأمريكي حديث وسائل الإعلام الهندية والأجنبية.

في قرية صغيرة تدعى كوني، تقع في منطقة تيلانجانا الهندية، تحول ترامب منذ نحو3 سنوات، من رئيس للولايات المتحدة الأمريكية إلى إله، وربما يصبح له معبد يشابه معابد الآلهة الهندية.

بوسا كريشنا، شاب في السنة الحادية والثلاثين من عمره، بات يضع صورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في منزله إلى جوار صور وأيقونات الآلهة الأخرى الهندوسية التي يعبدها، بل ويقدم للصورة الفيرميليون والكركم والزهور في نهاية كل صلاة يؤديها أمام صورة الرئيس الأمريكي كل يوم.

تقول وسائل إعلام هندية إن بوسا تحول إلى هذا المعتقد الغريب على خلفية جريمة قتل، حيث قام أمريكي يدعى أدم بيرنتون (51 عاما) بفتح النار في إحدى الحانات بولاية كنساس، وهو ما أدى إلى مقتل مهندس البرمجيات الهندي سرينيفاس كوتشيبوتلا (32 عاما) وإصابة ألوك ماداساني (32 عاما أيضا".

يقول كريشنا تألمت كثيرا بسبب جريمة القتل التي وقعت بسبب الكراهية، واعتقدت أن الطريقة الوحيدة التي يستطيع بها الرئيس الأمريكي وشعبه فهم عظمة الهنود هو إظهار حبنا ومحبتنا تجاههم. ولهذا السبب بدأت في عبادة ترامب على أمل أن تصل صلواتي إليه في يوم من الأيام ".

المفارقة الغريبة هي أن كريشنا لا يعرف الكثير عن ترامب، ويقول: أنا أعلم فقط أنه الزعيم الأكثر قوة والذي لا يقهر في العالم. ما أعجبني هو موقفه الجريء. منذ أن شارك في منافسات الاتحاد العالمي للمصارعة (WWF) ، يجب أن يكون قويًا للغاية.

ينشر كريشنا بانتظام صور له وهو يعبد الرئيس الأمريكي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ويقول: " "لم يأخذني أحد على محمل الجد ، حتى أن بعض الناس اعتبروني مجنون ، متسائلين كيف تصل الصلاة في قرية نائية إلى ترامب. لكني لدي إيمان قوي بما أفعله ". ويزعم كريشنا أنه تلقى رسالة من الرئيس الأمريكي على تويتر في 19 يونيو الماضي.








Comments