غادة عادل تكشف أسباب طلاقها لأول مرة.. وتؤكد: هلبس كل نفسي فيه


في أول ظهور إعلامي لها بعد إعلان طلاقها من المخرج مجدي الهواري، تحدثت الفنانة المصرية غادة عادل عن حياتها بعد الطلاق والصعوبات التي تواجهها.
غادة كشفت أنها بعد طلاقها صدمت في الكثير من الأشخاص، حيث أنها بدأت تواجه الحياة بمفردها عكس ما كان يحدث أثناء زواجها، حيث قالت: “أنا كنت انسانة مركزة في بيتي وفي حياتي وبنزل من البيت فقط عندما يكون لدي تصوير وأخلص وأرجع”.
وأضافت: “فجأة حصل طبعا تغييرات في حياتي، غصب عني بدأت أواجه العالم لوحدي، كان قرار صعب لكنه أصبح أمر واقع، وهنا بدأت اتصدم في الناس، لأني لم أكن أتعامل معهم بمفردي أو بشكل مباشر”، لافتة إلى أنها كانت تثق في الناس ثقة عمياء.
وأكدت أنها بدأت في التغيير من نفسها، وأنها أصبحت لا تهتم بآراء الآخرين بها، قائلة: “هلبس كل اللي نفسي فيه، وهسافر في أي مكان أريده، وهعمل كل حاجة نفسي اعملها، لأني قررت أكون نفسي ولا أسمح أن أحد يفرض رأيه عليا لأن لن يرضى عنك أحد في النهاية”.
غادة عادل قالت إن طلاقها من مجدي وقع منذ شهور، ولكنها التزمت الصمت ولم تعلن عن ذلك امتثالا لرغبة زوجها السابق ووالد أبنائها، الذي لم يرغب في إعلان الخبر.
وتابعت: «أنهما قررا الانفصال بكل احترام، على أن يعيش كل منّهما حياته الجديدة بطريقته، معتبرةً ذلك أمرًا طبيعيًّا بين أي اثنين يحترم كل منهما الآخر، لأن ما كان بينها وبينه أكبر من أي شيء».
وعن علاقتها بمجدي الهواري، بعد الانفصال قالت: “إنهما تجمعهما علاقة صداقة فقط وأنه سيبقى أبو أولادها الخمسة، وبينهما عِشْرة طويلة تزيد على 20 عامًا».


انتقاد مستمر
وكشفت انها عندما شاركت في مسلسل “سرايا عابدين” الجزء الأول تعرضت لهجوم عنيف بسبب جرأة دورها وهو ما أدخلها في حالة نفسية سيئة، وتسبب ذلك في اعتذارها عن الجزء الثاني من المسلسل مما أدخلها في مشاكل مع إدارة قنوات MBC، ثم فوجئت بأن نفس الأشخاص الذين هاجموها عبروا عن غضبهم لعدم اشتراكها في الجزء الثاني.
ومن ناحية أخرى قالت غادة، خلال استضافتها في برنامج it’s showtime على قناة CBC، إنها إن لم تكن ممثلة كانت تتمنى أن تصبح موديل لعرض الأزياء، لافتة إلى أنها تحب الأزياء جدا وتحرص دائما على الظهور بإطلالات مميزة.






Comments