اللقطات الأولى لمنفذ الجريمة الإرهابية داخل محكمة كرايست تشيرش بنيوزيلندا ..فيديو

اللقطات الأولى لمنفذ الجريمة الإرهابية داخل محكمة كرايست تشيرش بنيوزيلندا ..فيديو

نشرت وكالة رويترز للأنباء وصحيفة "news 7"، اللقطات الأولى لـ"برينتون تيرانت" منفذ جريمة الحادث الإرهابى داخل المحكمة بنيوزيلندا، والذي راح ضحيته أكثر من 49 شخصا وإصابة العشرات.

وأكدت الشرطة النيوزيلندية، في تغريدة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اتخاذ كافة الإجراءات لتأمين المحكمة التي سيمثل أمامها المشتبه به، وأنها ستُغلق أمام العامة.

وكانت شبكة "سي.إن.إن" الأمريكية ذكرت أن الإرهابي منفذ الهجوم المأساوي على مسجدين في نيوزيلندا، صباح أمس، مثل أمام المحكمة بتهمة القتل، مشيرةً إلى أن الشرطة وضعته رهن الاحتجاز بدون إمكانية الإفراج عنه بكفالة.

وأوضحت بحسب بيان أصدرته الشرطة أنه سيتم توجيه تهم أخرى غير القتل إلى مرتكب الهجوم، برينتون هاريسون، في حين أمرت المحكمة احتجازه حتى الجلسة القادمة في 5 أبريل المقبل.

وأعلنت الشرطة النيوزلندية مقتل 49 شخصا وإصابة أكثر من 20 بجروح خطيرة، إثر إطلاق نار في المسجدين.

وأكدت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، أن "الشرطة ألقت القبض على أربعة لهم آراء متطرفة، لكنهم لم يكونوا على أي قائمة من قوائم المراقبة"، مضيفة بأنه "تقرر رفع درجة التهديد الأمني لأعلى مستوى".

وبحسب البيان الذي كتبه بنفسه ونشره على حسابه في "تويتر"، قبيل ارتكاب عمله الإرهابي، فقد وصف نفسه بأنه رجل أبيض عادى من الطبقة المتوسطة، من أسرة محدودة الدخل ذات أصول اسكتلندية وأيرلندية وإنجليزية.

 https://www.coptstoday.com/World-News/Detail.php?Id=282291

Comments

Popular posts from this blog

The paintings from Minecraft were first real paintings.

30+ Hilariously Relatable Illustrations About The Struggles Of Raising A Baby

iTunes Flash is Available on 3uTools Now!