سكك حديد مصر تصدر بياناً بشأن حادث قطار "الإسكندرية الأقصر"

سكك حديد مصر تصدر بياناً بشأن حادث قطار "الإسكندرية الأقصر"
القاهرة - مباشر: كشفت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تفاصيل حادث سقوط شخصين من القطار 934 "الإسكندرية-الأقصر" الذي وقع اليوم الاثنين.
وأوضحت سكك حديد مصر، في بيان اليوم، أنه أثناء مسير قطار 934 مكيف "الإسكندرية-الأقصر" وقيام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن الدفع، وأثناء تهدية القطار بمحطة دفرة لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة، قاما بالنزول من القطار أثناء مسيره مما أدى إلى سقوط أحدهم أسفل عجلاته وتوفى في الحال وأصيب الراكب الآخر وتم نقلهما بالإسعاف لمستشفى طنطا العام.
وأضافت أنه تم التحفظ على رئيس القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد وجارٍ عرضه على النيابة العامة بمدينة طنطا واتخذت الهيئة قراراً بوقف رئيس القطار وسفري القطار لحين انتهاء التحقيق معهما في النيابة العامة، مشيرة إلى أنه تبين أن الراكبين من الباعة الجائلين.
وأهابت الهيئة القومية لسكك حديد مصر جميع المواقع الإعلامية والإخبارية بالرجوع إلى المصادر الرسمية بالهيئة لمعرفة الحقيقة.
ومن جانبه، أكد وزير النقل كامل الوزير، أنه لن يسمح بأي تهاون في حق أي مواطن مصري وأنه يحرص دائماً على حياة كافة المواطنين وأن التحقيقات ستظهر الحقيقة، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه المذكور في حالة ثبوت الواقعة.

Comments

Popular posts from this blog

The paintings from Minecraft were first real paintings.

30+ Hilariously Relatable Illustrations About The Struggles Of Raising A Baby

iTunes Flash is Available on 3uTools Now!